تعرف على القنوات الناقلة لكأس العالم لعام 2022 المقام بدولة قطر، حيث أن كأس العالم يعد من أهم الأحداث التي تقام في العالم أجمع، وتقام مباريات بطولة كأس العالم مرة كل أربع سنوات بمختلف البلدان، ويقوم بمتابعتها الملايين حول العالم، وسنوضع فيما يلي لبعض القنوات الناقلة لتلك المباريات.

القنوات الناقلة لكأس العالم

إن كأس العالم هو حدث عالمي يهتم به العديد من متابعي كرة القدم، ويتم عرض مباريات كأس العالم لعام 2022 المقامة على أرض دولة قطر على العديد من القنوات.

والقنوات الناقلة لكأس العالم بقطر 2022 كثيرة جدًا، وتختلف من قمر لآخر ومن تردد لآخر وهكذا، ومن أبرز وأشهر تلك القنوات هي قناة بي إن سبورت المفتوحة، والتي تذاع من خلال عدة أقمار صناعية في شمال أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وفرنسا وغيرها من البلاد.

ومن أبرز الأقمار الصناعية التي تعرض بي إن سبورت من خلالها هو القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

القنوات الناقلة لكأس العالم مجانًا

يوجد العديد من القنوات التي تعمل على نقل مباريات بطولة كأس العالم لعام 2022 المقام بقطر، وتلك القنوات مثل:

·       قناة Alkass EXTRA TWO HD.

·       Rai 1.

·       قناة Alkass EXTRA One HD.

·       BBC One.

·       قناة beIN Sports HD 2 Max.

·       RTP 1.

·       beIN Sports HD 1 Max.

·       ORF 1 Austria HD.

·       قناة TF1 HD Suisse.

·       ZDF HD.

·       قناة TRT 1 HD.

قناة beIN SPORTS HD

تعتبر قناة بي إن سبورت واحدة من أهم القنوات الناقلة لكأس العالم، حيث أنها صرحت بأنها الوجهة الوحيدة المتخصصة في بث مباريات كأس العالم لعام 2022 والبالغ عددها 64 مباراة، وتلك المباريات قد تم بدئها منذ يوم 20 من شهر نوفمبر لعام 2022 وحتى يوم 18 من شهر ديسمبر لعام 2022.

حيث أن تلك القناة لها أحقية النقل الحصري للمباريات في 25 دولة حول العالم، ولقد تم التأكيد على أن نقل المباريات سيتم بعدة لغات، مثل العربية والإنجليزية والفرنسية.

نظرًا لأهمية مباريات كأس العالم ولأهمية الحدث الذي لا يتكرر إلا مرة كل أربعة سنوات، فنجد ملايين المتابعين لتلك المباريات حول العالم، لذلك فإن القنوات الناقلة لكأس العالم كثيرة للغاية.