انطلق كأس العالم في دورته الـ 22 في الثامن عشر من الشهر الجاري وقد أجريت العديد من المباريات وتبقي منها الكثير، لذا نعرض لكم خلال ذلك المقال موعد مباراة إيران وامريكا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة تلك المباراة التي ينتظرها الكثير من عاشقي الساحرة المستديرة، لذا تابعونا للتعرف على أهم التفاصيل.
موعد مباراة إيران وامريكا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة  الاسطورة لبث المباريات

تقام هذه النسخة من المونديال لأول مرة على أراضي عربية فقد نالت قطر شرف استضافة البطولة على أرضها ولعب منتخبها المباراة الافتتاحية الخاصة بالبطولة.

حسب تقرير الفيفا تم تحديد التاسع والعشرون من نوفمبر الموافق الثلاثاء موعدا للمباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، كما سيشهد استاد الثمامة إقامة تلك المباراة.

لم يتواجه المنتخبان منذ أربعة وعشرون سنة، حيث كانت أخر مقابلة بينهما في كأس العالم 1998 والتي فاز فيها منتخب إيران على نظيره الأمريكي.
مجموعة المنتخبان

يقع كلا من المنتخب الإيراني والمنتخب الأمريكي ضمن المجموعة الثانية من مجموعات مونديال 2022 تلك المجموعة التي يتصدرها المنتخب الإنجليزي يليه المنتخب الإيراني ثم المنتخب الأمريكي وفي نهاية المجموعة نجد منتخب ويلز.

قد ساعد في ترتيب المجموعة بهذا الشكل النقاط التي سجلها كل منتخب في لقائه مع منتخب أخر ضمن المجموعة.
القنوات الناقلة للمباراة

في سياق عرضنا لأهم التفاصيل الخاصة بتلك المباراة نعرض لكم أهم القنوات الناقلة لها والتي تعد محط اهتمام مشجعي كرة القدم على مستوى العالم.

استحوذت سلسلة قنوات بي ان سبورت القطرية على حقوق نقل مباريات بطولة كأس العالم لهذا العام ويمكنك مشاهدة تلك المباراة على القنوات التالية:

بي ان سبورت كونكت.
قناة بي ان سبورت ماكس hd.
توب أب_ بي ان سبورت.



بذلك متابعينا الكرام نكون قد تعرفنا على موعد مباراة إيران وامريكا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أهم التفاصيل المتعلقة بهذه المباراة، نتمنى أن ينال المقال إعجابكم.