ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم قطر 2022 مجانا؟ وما هو تردد تلك القنوات؟ حيث أن القنوات التي تعمل على نقل مباريات البطولة لكأس العالم قطر 2022 تعتبر كثيرة للغاية، ومنها المجاني ومنها غير المجاني، وهذا ما سنوضحه عبر موقعنا فيما يلي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم قطر 2022 مجانا

إن مباريات بطولة كأس العالم لعام 2022 المقامة في دولة قطر على عدد من الملاعب تعد من أهم المباريات الموجودة على الإطلاق، وذلك يرجع إلى مشاركة عدد كبير من الدول بتلك المباريات لذلك تكون أهميتها على مستوى العالم أجمع.

وبطولة كأس العالم يتم انعقادها مرة كل أربع سنوات على بلادٍ مختلفة، ولكن البطولة لهذا العام في نسختها الثانية والعشرون هي من نصيب دولة قطر العربية.

ويوجد العديد من القنوات التي ستعمل على نقل المباريات من خلالها مثل قنوات ب إن سبورت التي أعلنت أنها ستقوم ببث عدد اثنين وعشرون مباراة من خلال قنواتها المفتوحة، وقنوات الكأس الأولى وقناة قطر الرياضية أيضًا.

وقد كانت مباراة الافتتاح للمونديال بين منتخبي الإكوادور وقطر لكونها المستضيفة للبطولة، وكان ذلك في يوم الأحد الموافق عشرون من شهر نوفمبر لعام 2022.

تردد بعضٍ من القنوات الناقلة للمونديال بقطر 2022

يوجد بعض القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم قطر 2022 مجانًا، مثل بي إن سبورت التي أعلنت عن انها الوجهة الوحيدة المتخصصة في نقل كافة المباريات التي يبلغ عددها أربعة وستون مباراة.

ويرجع ذلك إلى تميز تلك القنوات في أنها معها أحقية نقل المباريات في 25 دولة تتضمن منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى فرنسا، ومن تلك القنوات الناقلة ما يلي:

القناة

التردد

الاستقطاب

معدل الترميز

القمر الصناعي

تصحيح الخطأ

Alkass  One – Two HD

10770

عمودي

27500

سهيل سات

3/4

bein sports HD

12475

عمودي

27500

نايل سات

3/4

bein sports HD

11566

أفقي

27500

سهيل سات

3/4

 

إن القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم 2022 مجانا كثيرة جدًا، فهي عدة قنوات منتشرة حول العالم ولكل مجموعة قنوات منهم قمر صناعي خاص، وهذا يرجع لكثرة المتابعين حول العالم لتلك البطولة.