القنوات الناقلة لكأس العالم قطر 2022 تعد من أهم الأمور التي تشغل بال الكثيرين منها، حيث تعبر القنوات الناقلة هذه الوسيلة الوحيدة لتحقيق المتعة المطلوبة من مشاهدة أحداث المونديال من أولها لآخرها، لذا إن كنت ترغب في التعرف على أهم مميزاتها تابع معنا القراءة حتى نهاية المقال للمزيد من التفاصيل.

القنوات الناقلة لكأس العالم قطر 2022

طبقًا لما ورد من اتحاد الكرة الدولي، في منح شبكة قنوات بي إن سبورت الحق الحصري في بث مباريات كأس العالم، فقد قررت قناة بي ان سبورت bein sport نقل 22 مباراة على القناة المفتوحة عبر ترددها على القمر الصناعي نايل سات، كما قررت نقل مباراة أمريكا وإنجلترا على القناة المفتوحة.

هذا ومع استمرار منافسات مونديال كأس العالم 2022 قطر، في اليوم السادس للمونديال العالمي، والذي يشهد مباريات قوية تذاع عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، التي حصلت على حقوق نقل البطولة حصريًا.

ترتيب المجموعة الأولى

أصبح منتخب الإكوادور يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى فى بطولة كأس العالم 2022، برصيد 3 نقاط، فيما جاء منتخب قطر المضيف فى المركز الرابع والأخير بدون أي رصيد من النقاط.

انتصر منتخب السنغال على نظيره قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة ضمن منافسات كأس العالم 2022، وأصبح العنابي رسميًا أول الفرق المودعة للمونديال.

تلاقى منتخبا قطر والسنغال على ملعب إستاد الثمامة في إطار الجولة الثانية لمواجهات المجموعة الأولى بالمونديال، وبهذا حقق منتخب السنغال أول ثلاث نقاط له في المجموعة الأولى بكأس العالم، إذ خسر المباراة الأولى ضد هولندا بإحراز هدفين بدون رد.

بينما نالت قطر الهزيمة الثانية لها في المونديال، بعدما خسرت المباراة الافتتاحية أمام الإكوادور بثنائية نظيفة، وخيم التعادل الإيجابي على نتيجة مباراة هولندا والإكوادور التي انتهت بهدف لكل فريق، ليواصلا المنافسة على تصدر المجموعة قبل بداية الجولة الأخيرة.

ختامًا نكون قد تناولنا كل التفاصيل التي تخص القنوات الناقلة لكأس العالم قطر 2022 من خلال عرض القنوات صاحبة الحق الحصري في البث، كما تعرفنا على كل ما يخص المجموعة الأولى بنتائجها خلال هذه السطور.