القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 نايل سات يبحث عنها الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، للرغبة في مشاهدة مباريات كأس العالم بانتظام، لذا إن كنت ترغب في المشاهدة على العديد من القنوات الموجودة على القمر المصري ما عليك إلا متابعة هذا المقال حتى النهاية للتعرف على كل التفاصيل التي تتعلق بهذه القنوات وتردداتها على القمر المصري.

القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 نايل سات

تعد انطلاقة أعرق بطولة عالمية كأس العالم 2022 النسخة الثانية والعشرين ببلد عربي من أهم الأحداث على الساحة، حيث تستضيف دولة قطر المونديال للمرة الأولى في تاريخها، ويبحث عشاق الساحرة المستديرة بشكل يومي عن تردد القنوات الناقلة المجانية للبطولة.

كما يتم البحث يوميًا عن جدول مباريات كأس العالم، هذا وقد انطلق حفل افتتاح البطولة يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر، ثم تستمر حتى تاريخ 18 ديسمبر القادم.

كل هذا سوف يتم بثه على مجموعة قنوات بي إن سبورتس التي حصلت على حق البث الحصري لكل ما يخص المباريات المذاعة على التلفزيون القطري حصريًا طوال مدة عرض البطولة على أرضها هذا الشهر.

تردد القنوات الناقلة على نايل سات

إذا كنت ترغب في التعرف على كل الترددات التي تخص كل القنوات التي تقوم بالبث عبر النايل سات، اقرأ معنا الجدول التالي:

القناة

التردد

معدل الترميز

معامل التصحيح

الاستقطاب

beIN Sports HD

11054

27500

-----

أفقي

الكأس الرياضية الجديدة

11919

27500

4/3

عمودي

beIN Sports Max HD

12245

27500

4/3

عمودي

المغربية الرياضية الجديدة

12207

27500

4/3

أفقي

هذا وتعتبر هذه الترددات الأهم بثًا على القمر المصري النايل سات بين كل الأقمار الأخرى، كما يتوفر ترددات أخرى لباقي الأقمار الموجودة على الساحة، والتي يمكنك التعرف عليها بكل سهولة من خلال موقعنا.

قد وصلنا هنا إلى ختام الحديث عن القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 نايل سات، من خلال توضيح الكثير من المعلومات التي تخص هذه القنوات، ثم تعرفنا على مجموعة من الترددات الخاصة بمجموعة من القنوات التي يحق لها بث هذه المباريات من خلال سطور هذا المقال.