أقيم المونديال هذا العام في دورته الـ 22 لأول مرة في دولة عربية وهي قطر الشقيقة وفي إطار فعاليته سنتعرف على موعد مباراة كندا والمغرب في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة تلك المباراة التي ينتظرها جميع مشجعي كرة القدم خاصة في الوطن العربي فإنه لأمر عظيم أن تشارك دولة عربية في كأس العالم، سنتعرف على كافة التفاصيل خلال المقال.

موعد مباراة كندا والمغرب في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

أجريت الفيفا القرعة الخاصة بمباريات كأس العالم والتي أسفرت عن مواجهة منتخب كندا أمام منتخب المغرب وقد تم تحديد الموعد الخاص بتلك المباراة الواقعة ضمن مباريات المجموعة السادسة التي تضم منتخبات متوسطة.

تعقد تلك المباراة الخميس 1 ديسمبر المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية، كما تقام المباراة على ملعب الثمامة.

عن المنتخبين

يشارك المنتخب المغربي في تلك البطولة هذا العام للمرة السادسة في تاريخه الكروي وقد كان نصيبه أن يقع في مجموعة متوسطة مقارنة بالمجموعات الأخرى، حيث تضم تلك المجموعة كلا من كرواتيا، بلجيكا وكندا.

شارك المنتخب الكندي في كأس العالم مرة واحدة في عام 1986 وتعد مشاركته في تلك الدورة هي المشاركة الثانية في تاريخه الكروي فما المتوقع لأدائه في مثل تلك البطولة؟

قد تقابل المنتخبان مرتين خلال تاريخهما الكروي الأولى كانت في دورة الألعاب الفرنكوفونية عام 1989وقد فاز فيها المنتخب الكندي، أما الثانية كانت سنة 2016 وقد تفوق المنتخب المغربي برباعية مقابل لا شيء.

القنوات الناقلة للمباراة

إن كنت من عاشقي كرة القدم وأردت متابعة تلك المباراة فيمكنك متابعتها من خلال سلسة قنوات بي ان سبورت القطرية والتي تولت نقل المباريات بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتمكن متابعة البطولة بكل سهولة.

على الرغم من إذاعة بعض المباريات على قنوات بي ان المفتوحة إلا ان تلك المباراة لن تذاع عليها وذلك لحصول القناة المغربية الأرضية على حق إذاعة تلك المباراة.

ختاما لهذا المقال نكون قد تعرفنا على موعد مباراة كندا والمغرب في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة نتمنى لحضراتكم متعة المشاهدة والفوز للمنتخب العربي.