ضمن فعاليات المونديال المقام لأول مرة في دولة عربية هذا العام قد أجريت القرعة والتي أسفرت عن المواجهات التي ستجرى خلال البطولة وسنتعرف خلال هذا المقال عن موعد مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة إحدى المباريات المهمة التي ستقام الفترة القادمة على الأراضي العربية.

موعد مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

وفقا للقرعة المقامة من قبل الفيفا سيتقابل كلا من المنتخبين يوم 2 من شهر ديسمبر المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية، ستخاض المباراة على أرض ملعب المدينة التعليمية بقطر.

يقع كلا من المنتخبين ضمن المجموعة في المجموعة الثامنة الواقعة في نهاية ترتيب المجموعات الخاصة بالبطولة ويجاورهم في تلك المجموعة كلا من أورغواي وغانا.

عن المنتخبين

قد شارك المنتخب البرتغالي 6 مرات في بطولة كأس العالم بداية من عام 1966 وحتى البطولة الأخيرة المقامة عام 2018 وتعد تلك المشاركة هي السابعة خلال تاريخه الكروي.

تأهل المنتخب الكوري لبطولة كأس العالم 7 مرات بداية من عام 1954 وحتى بطولة 2006 وتعد مشاركته هذا العام الثامنة، يواجه المنتخب الكوري واحدا من أهم المنتخبات الموجودة في العالم فما شكل المباراة بين كلا منهما.

لم يذكر أي لقاء سابق بين المنتخبان رغم مشاركات كلا منهما في كأس العالم أكثر من مرة خلال نسخه السابقة، لذا سيكون الأمر صعب بعض الشيء على كلا منهما، حيث أن كل منتخب غير متوقع لأداء خصمه.

القنوات الناقلة للمباراة

حازت شبكة قنوات بي ان سبورت على حقوق بث مباريات كأس العالم لهذا العام وتعد هي الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، كما ستقوم ببث بعض المباريات على قنواتها المفتوحة.

الآن نكون قد تعرفنا على موعد مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة مرورا بذكر أهم التفاصيل عن كلا من المنتخبين، نتمنى لكم مزيد من المتعة أثناء المشاهدة.