تعرف على القنوات المجانية الناقلة لكأس العالم قطر 2022، وما هو تردد تلك القنوات؟ إن القنوات المجانية التي تعرض مباريات بطولة كأس العالم لعام 2022 تعتبر كثيرة إلى حدٍ ما، ويرجع ذلك لأهمية تلك البطولة التي تقام مرة كل أربع سنوات، وسنوضح بعض من تلك القنوات عبر موقعنا فيما يلي.

القنوات المجانية الناقلة لكأس العالم قطر 2022

إن مباريات بطولة كأس العالم لعام 2022 تعتبر من أكثر المباريات أهمية، حيث يتابعها العديد من متابعي كرة القدم من كافة أنحاء العالم، وتقام تلك المباريات بدول مختلف كل أربعة سنوات.

وكان لقطر النصيب هذا العام لتقام عليها المباريات، وكان اختيار ممتاز، فقد اهتمت دولة قطر بالتنظيم وبحفل الافتتاح على أكمل وجه، مما جعل الكثير من المشجعين متفائلون بالمباريات وبالبطولة.

لقد أعلنت العديد من القنوات أنها ستقوم بقل مباريات كأس العالم لعام 2022، ولكن أهم تلك القنوات هي قنوات بي إن سبورت المفتوحة، والتي قد أعلنت عن أنها ستقوم ببث 26 مباراة بشكل مجاني تمامًا.

 وقنوات كأس قطر أيضًا التي قد أعلنت عن أنها ستقوم بنقل 22 مباراة لبطولة كأس العالم 2022 بشكل مجاني، فيمكنك الآن مشاهدة أهم المباريات على أحد القنوات المجانية الناقلة لكأس العالم قطر 2022 عبر قناة كأس قطر.

تردد القنوات الناقلة لكأس العالم قطر 2022 بشكل مجاني تمامًا

يوجد العديد من القنوات الناقلة لمباريات بطولة كأس العالم لعام 2022 بشكل مجاني تمامًا، مثل قنوات بي إن سبورت المفتوحة، قنوات الكأس القطرية، القناة الأرضية المغربية، وغيرها من القنوات الغير عربية مثل القناة الألمانية زدف، وقناة داس إرست، وفيما يلي سنذكر بعض ترددات تلك القنوات:

·       قناة زدف الألمانية: قمرها الصناعي هو هوت بيرد، وترددها: 11054، والاستقطاب رأسي، أما معدل الترميز هو: 27500.

·       قناة كأس قطر: قمرها الصناعي نايل سات، أما ترددها: 11919، ومعدل ترميزها 27500، ومعامل تصحيح الخطأ هو:6/5.

إن القنوات المجانية الناقلة لكأس العالم قطر 2022 كثيرة جدًا، ولكن أشهرهم بي إن سبورت وكأس قطر عند العرب، أما قناة زدف الألمانية فهي من القنوات المجانية الناقلة للبطولة ولكن شهرتها الأكبر بألمانيا.