اهتز العالم منذ أربعة أيام بانطلاق أعظم حدث كروي ألا وهو كأس العالم الذي ينتظره مشجعي الساحرة المستديرة باختلاف أجناسهم وأعمارهم وانطلاقا من ذلك نعرض لكم خلال مقالنا موعد مباراة أوروغواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها، حيث تعتبر تلك المباراة من المباريات الهامة التي ينتظرها الجميع.

موعد مباراة أوروغواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

من دواعي الفخر أن تقام بطولة عظيمة ككأس العالم على أراضي عربية، وقد حازت دولة قطر الشقيقة على استضافة تلك البطولة وبذلك تكون تلك المرة الأولى التي تقام فيها تلك البطولة على أراضي غير أجنبية.

اعدت الفيفا لتلك البطولة فعملت على إجراء القرعة الخاصة بها لتقرر المباريات التي ستلعب خلال المونديال بموعدها ومكان إقامتها وقد تم تحديد الرابع والعشرون من نوفمبر الجاري موعدا لإقامة المباراة.

ستقام تلك المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، كما سيشهد استاد المدينة التعليمية في الدوحة بقطر إقامة تلك المباراة.

مجموعة المنتخبين

أوقعت القرعة كلا من المنتخبين ضمن المجموعة الثامنة من المجموعات الموجودة في جدول بطولة كأس العالم هذا العام ونجد في تلك المجموعة بجانب هذين المنتخبين كلا من البرتغال وغانا.

ضمن ترتيب هذه المجموعة نجد أن كوريا الجنوبية تتصدر تلك المجموعة يليها أورغواي ثم البرتغال وفي النهاية نجد غانا، فعلى الرغم من قوة المنتخب البرتغالي إلا أنه لم يسجل أي نقاط في مجموعته حتى الآن.

جمعت تلك المجموعة المنتخب البرتغالي الذي يضم كريستيانو رونالدو الأفضل في كرة القدم بجانب منتخب الأورغواي الذي يضم كلا من كافاني وسواريز مما يشكل صعوبة أمام منتخبي غانا وكوريا الجنوبية فلم تصل قوتهم لقوة البرتغال وأورغواي.

القنوات الناقلة

ستنقل تلك المباراة من خلال سلسة قنوات بي ان سبورت وقنوات الكأس 1و2، كما يمكنك مشاهدتها من خلال تطبيق تود التابع لقناة بي ان سبورت.

إلى هنا نكون قد انتهينا من عرض موعد مباراة أوروغواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة، نتمنى لكم مزيد من المتعة.