ما هي القنوات المجانية الناقلة لمباراة كأس العالم قطر 2022؟ وما هو التردد الخاص بتلك القنوات؟ حيث أن القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم كثيرة للغاية، في قنوات على مستوى العالم أجمع، ويرجع ذلك لأهمية تلك البطولة، وسنوضح بعضٍ من تلك القنوات فيما يلي عبر موقعنا.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة كأس العالم قطر 2022

إن القنوات المجانية التي تعمل على نقل وبث المباريات الخاصة ببطولة كأس العالم لعام 2022 المقام على أرض قطر كثير للغاية، ولكن من أهم تلك القنوات هي قنوات بي إن سبورت المفتوحة بشكل مجاني.

ويرجع ذلك إلى إعلان قنوات بي إن سبورت عن انها ستقوم بنقل 22 مباراة على قنواتها المفتوحة عبر قمرها الصناعي نايل سات، بالإضافة إلى أنها قررت نقل مباراة أمريكا وإنجلترا تحديدًا على القناة المفتوحة خاصتها.

إن قنوات بي إن سبورت تعد من أهم القنوات القطرية التي تعمل على بث مباريات بطولة كأس العالم لعام 2022، ولقد حصلت تلك القنوات على حقوق بث البطولة بشكل حصري، وذلك في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط بكافة نواحيه.

إذًا قنوات بي إن سبورت تعد من أهم القنوات المجانية الناقلة لمباراة كأس العالم قطر 2022، فهي تقوم بنقل تلك المباريات عن طريق القمر الصناعي نايل سات بدون الحاجة إلى اشتراك أو دفع أي رسوم.

تردد مجموعة متنوعة من القنوات الناقلة لمباريات بطولة كأس العالم

إن القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم كثيرة جدًا، لكننا نبحث عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة كأس العالم قطر 2022، وتلك المباريات يتم نشرها عبر خمسة أقمار صناعية، ولكل قمر صناعي بعض القنوات، وسنوضح ذلك فيما يلي:

القناة

القمر الصناعي

التردد

bein sport

نايل سات

H 27500 11054

ORTB

يوتلسات 9 شرقًا

H 27500 11900

قناة rai 1

هوت بيرد الاوروبي 13 شرقًا

V 27500 10992

 

إن كل تلك القنوات وأكثر منها ستقوم بعرض المباريات، فهي أهم القنوات المجانية الناقلة لمباراة كأس العالم قطر 2022، حيث أن لكأس العالم أهمية كبيرة جدًا ويقوم بمتابعته ملايين حول العالم.