يقدم لكم موقعنا العمدة سبورت موعد مباراة تونس و بتسوانا، التي تقام الأحد 5 يونيو 2022، ضمن منافسات دور المجموعات من تصفيات كأس أمم أفريقيا، ولمعرفة تفاصيل المباراة تابع هذا المقال.


موعد مباراة تونس و بتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة


 

موعد مباراة تونس وبتسوانا والقنوات الناقلة لها

يحل منتخب تونس ضيفًا ثقيلاً على نظيره بتسوانا، على ملعب " فرانسيستون ستاديوم"، في الساعة الثالثة مساءًا بتوقيت القاهرة " مصر"، في الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت السعودية "مكة المكرمة"، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من تصفيات كأس أمم أفريقيا، وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 3 بصوت المعلق "رؤوف خليف ".

 

استعدادات منتخب تونس للمباراة

يدخل منتخب تونس هذا اللقاء بنية تحقيق الانتصار حيث يرغب في الاستمرار بصدارة جدول ترتيب المجموعة، واليوم هو ينافس خارج الديار وهذا ما يتطلب منه مزيد من الاستعداد والتركيز بكل قوة حتى يتمكن من تحقيق الفوز، ونجح منتخب تونس خلال منافسات الجولة الأولى في حصد الثلاث نقاط، وبذلك يحتل المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.

 

استعدادات منتخب بتسوانا للمباراة

يستعد منتخب بتسوانا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز حيث أنه في مواجهة خصم قوي وعنيد لن يتمكن من هزيمته بسهولة، إلا أن كونه صاحب الأرض فهذا يمنحه المزيد من الثقة في إمكانية السيطرة على المباراة، وخاصة انه يسعى إلى تحقيق الفوز وتعويض خسارة الجولة الماضية، ويأتي منتخب بتسوانا في المركز الثالث بدون رصيد من النقاط.