ينتظر العديد من المتابعين إقامة مباراة هامة اليوم الثلاثاء الموافق لتاريخ السابع من شهر يونيو 2022، وهي تجمع بين كل من ألمانيا و إنجلترا ضمن فعاليات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية، ومن خلال موقعنا هذا نقدم لكم عنها أهم المعلومات.





 موعد مباراة ألمانيا و إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية

من المقرر أن يتم إقامة المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء من توقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء من توقيت دول المغرب العربي، بينما في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء من توقيت المملكة العربية السعودية، بينما في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع من توقيت أبوظبي.

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة

يدخل منتخب ألمانيا هذا اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد نقطة واحدة، حصدها من خلال التعادل في مباراة الجولة الأولى، واليوم لن يتخلى عن تحقيق الثلاث نقاط، من أجل تعديل مركزه في جدول الترتيب والتواجد في مركز قوي يساعده على خوض المنافسة بشكل قوي. 

وفي المقابل يقع منتخب إنجلترا في المركز الحادي عشر بدون رصيد من النقاط، وهذا بعدما خسر أولى مباريات البطولة، واليوم يسعى لتحقيق الفوز، من أجل التواجد في مركز جيد، يتمكن من خلاله الاستمرار في منافسات البطولة، وعلى الرغم من أن هذا اللقاء لن يكون سهل ولكن يستعد له بشكل قوي، ولديه القدرة على تحقيق الفوز.