ينتظر العديد من المتابعين موعد المباراة الهامة التي تجمع بين ريال مدريد و ريال بيتيس في الدوري الأسباني الممتاز، التي من المقرر إقامتها اليوم الجمعة الموافق لتاريخ 20 من شهر مايو 2022.


موعد مباراة ريال مدريد و ريال بيتيس في الدوري الإسباني


ترتيب الفريقين في جدول الدوري

يحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 85 نقطة، ولذلك يسعى في مباراة اليوم أن يقدم أداء قوي يليق بحجم وشخصية الفريق في المسابقة، حيث أنه ينافس على أرضه أمام خصم لايشكل خطورة عليه، بل إن هزيمته ستكون سهلة من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات في البطولة.

وفي الناحية الأخرى يخوض ريال بيتيس هذه المواجهة وهو في المركز الخامس برصيد 64 نقطة، ويدرك أن مباراة اليوم ستكون من العيار الثقيل أمام خصم لن يتمكن من توقيع الهزيمة عليه، كما أن المواجهة خارج الأرض، تحتاج منه مزيد من الاستعداد بقوة وتركيز حتى يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذا اللقاء.

موعد مباراة ريال مدريد و ريال بيتيس في الدوري الإسباني

من المقرر أن يتم إقامة امباراة ريال مدريد و ريال بيتيس اليوم من خلال أرضية ملعب  سانتياجو برنابيو في مدينة مدريد  في تمام الساعة التاسعة مساءا من توقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة الثامنة مساء من توقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساء من توقيت دول المغرب العربي، أما عن توقيت ابو ظبي فهي في تمام الساعة الحادية عشر مساء ، ومن المقرر أن يتم نقلها من خلال قناة  beIN Sports HD 1