انطلقت بالفعل فعاليات مونديال قطر في دورته الـ 22 وقد تابع عاشقي كرة القدم على مستوى العالم المباريات التي أقيمت خلال تلك الفعاليات وفي إطار ذلك نعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة كرواتيا وبلجيكا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة تلك المباراة الحاسمة التي ستحدد أي من المنتخبان سيكمل لنهاية البطولة ويواجه المنتخبات الأخرى التي ستصعد للتصفيات النهائية، ابقوا معنا.

موعد مباراة كرواتيا وبلجيكا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة بين كلا من كرواتيا وبلجيكا ضمن فعاليات المونديال وستقام المباراة يوم 1 من شهر ديسمبر القادم وستنعقد المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية ما يوافقها السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

سيكون ملعب أحمد بن على أرضا للمباراة بينهما، كما تقع تلك المباراة ضمن مباريات المجموعة السادسة التي يقع بها كلا من المنتخبين.

المباريات السابقة للمنتخبين

قد أقيمت عدة مباريات سابقة جمعت المنتخبين ومن خلال تلك المباريات ونتائجها يمكننا التعرف على مستوى كل منتخب تعرف عليها فيما يلي:

·         أقيمت مباراة بينهما ضمن فعاليات أمم أوروبا في مارس من سنة 2003وانتهت بفوز كرواتيا 4-0.

·         هناك مباراة أخرى ضمن فعاليات أمم أوروبا في سبتمبر عام 2003وانتهت بفوز بلجيكا 2-1.

·         لعب المنتخبان مباراة ودية في مارس سنة 2010وقد قازت كرواتيا 1مقابل لا شيء.

·       خاض المنتخبان مباراة تصفيات أوروبا لكأس العالم في سبتمبر عام 2012 وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

·       هناك مباراة أخرى ضمن تصفيات كأس العالم في أكتوبر 2013 انتهت بفوز بلجيكا 2-1.

·       أخيرا مباراة ودية في يونيو2021 انتهت بفوز بلجيكا 1-0.

القنوات الناقلة للمباراة

قد نالت دولة قطر حقوق بث المباراة والبطولة بشكل عام من خلال سلسلة القنوات الخاصة بها بي ان سبورت والتي تعد القناة الوحيدة التي ستقوم ببث المباراة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الآن نكون قد تعرفنا على موعد مباراة كرواتيا وبلجيكا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة، نتمنى أن ينال المقال إعجابكم سألين الله الفوز لمنتخبكم المفضل.