ضمن الفعاليات الخاصة ببطولة كأس العالم التي انطلقت منذ أيام نواجه واحدة من أهم مباريات البطولة نعرض اليوم موعد مباراة أمريكا وويلز في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة ويتشوق جميع المشجعين لمعرفة نتيجة تلك المباراة القوية التي تجمع اثنين من أكبر المنتخبات المشاركة في كأس العالم في دورته الـ 22، تابع معنا للتعرف على التفاصيل.

موعد مباراة أمريكا وويلز في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

في إطار الاستعدادات للمونديال أوقعت الفيفا القرعة التي نتج عنها وقوع الولايات المتحدة الأمريكية أمام منتخب ويلز تلك المباراة التي تجعل المنتخب الأخير في مواجهة صعبة لمواجهته لمنتخب بتلك القوة.

تم تقرير موعد تلك المباراة في الحادي والعشرون من نوفمبر الجاري الموافق ليوم الاثنين وستكون المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

تقام المباراة على أرض ملعب أحمد بن على المتواجد في قطر تلك الدولة العربية التي استحوذت على استضافة البطولة هذا العام لتكون هذه المرة الأولى التي تقام فيها بطولة كأس العالم على أراضي عربية.

عن المنتخبين

يقع كلا المنتخبين ضمن المجموعة الثانية من مجموعات كأس العالم هذا بالإضافة إلى إيران وانجلترا مما جعلها من أقوى المجموعات الموجودة ضمن المونديال هذا العام.

تعد هذه البطولة عودة جديدة لمنتخب ويلز بعد غيابه عن المشاركة في كأس العالم لمدة طويلة بلغت 64 عام منذ مشاركته في كأس العالم المقام في السويد عام 1958.

شارك المنتخب الأمريكي عشرة مرات في بطولة كأس العالم كانت الأخيرة في النسخة الماضية للمونديال 2018 والذي قد أقيم في روسيا.

القنوات الناقلة للمباراة

بالنسبة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا فقد تولت قنوات بي ان سبورت القطرية مهمة بث المباراة، بالإضافة إلى قنوات الكأس الرياضية القطرية أيضا، كما يمكنك مشاهدة المباراة من خلال البث المباشر.

الآن نكون قد انتهينا من عرض تفاصيل موعد مباراة أمريكا وويلز في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة، نتمنى أن ينال المقال إعجابكم.