حظيت بطولة كأس العالم التي انطلقت منذ أيام قليلة باهتمام بالغ، فهو حدث ينتظره مشجعي كرة القدم على مستوى العالم وفي إطار ذلك نعرض لكم متابعينا موعد مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة، والتي ينتظرها الجميع بشغف بالغ، لذا ابقوا معنا للتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بذلك اللقاء.

موعد مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

قد أسفرت القرعة المقامة لتلك البطولة عن مواجهة المنتخب الإنجليزي أمام نظيره الإيراني ضمن مباريات الدور الأول التي تقام بين المنتخبات الموجودة بكل مجموعة لمعرفة المنتخب الذي سيتأهل للدور القادم.

تبعا لهذه القرعة تم تحديد موعد تلك المباراة في الحادي والعشرون من الشهر الجاري الموافق يوم الاثنين في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

تقام المباراة على استاد خليفة الدولي الموجود في الدوحة عاصمة الدولة القطرية المستضيفة للبطولة الامر الذي جعلها الدولة العربية الأولى التي يقام على أرضها بطولة كأس العالم.

عن المنتخبين

قد شارك المنتخب الإيراني في كاس العالم خلال تاريخه الكروي خمس مرات منهم ثلاث مرات متتالية، وتعد مشاركته هذا العام المرة السادسة وخلال مشاركاته السابقة لم يتخطى مرحلة دور المجموعات.

شارك المنتخب الإنجليزي في كأس العالم خلال تاريخه الرياضي 16 مرة بداية من بطولة عام 1950، وقد حصد لقب البطولة مرة واحدة عام 1966 وقد توقف عن ذلك، حيث توقف بعدها عند مجرد الحصول على المركز الرابع في المونديال.

لم يتقابل المنتخبان من قبل، حيث سيكون هذا اللقاء هو الأول بينهما، ويتواجد المنتخبان ضمن المجموعة الثانية من مجموعات البطولة، بالإضافة إلى منتخبي ويلز والولايات المتحدة الأمريكية.

القنوات الناقلة

يتم بث تلك المباراة على شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية وسلسلة قنوات الكأس الرياضية 1و2، كما يمكنك مشاهدة المباراة من خلال البث المباشر لتطبيق تود.

ختاما لهذا الموضوع نكون قد ذكرنا موعد مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة، نتمنى الفوز لمنتخبكم المفضل والوصول إلى الأدوار النهائية من البطولة.